شات الأنبا كاراس السائح
اهلا بك في منتدي الأنبا كاراس السائح نرجو منك التسجيل لتستطيع المشاركة معنا سجل وسيتم تفعيل حسابك خلال 24 ساعة
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) Ouuoo_10
شات الأنبا كاراس السائح
اهلا بك في منتدي الأنبا كاراس السائح نرجو منك التسجيل لتستطيع المشاركة معنا سجل وسيتم تفعيل حسابك خلال 24 ساعة
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) Ouuoo_10
شات الأنبا كاراس السائح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شات الأنبا كاراس السائح

شات الانبا كاراس-شات مسيحى -شبكة ومنتديات الانبا كاراس -منتدي الانبا كاراس-مجلة الانبا كاراس السائح

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مخطوط بدير السيدة العذراء والانبا يحنس كاما السريان عن الانباكاراس السائح
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) I_icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 10:58 am من طرف Admin

» أريد حبا وحبيباً
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) I_icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 1:17 pm من طرف romanynash

» - ماذا يحصل لنا اذا ابتعدنا عن الله
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 25, 2010 6:45 am من طرف romanynash

» شريط ترانيم قوتى وتسبحتى
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 22, 2010 6:26 am من طرف Mena Mano

» تامل للسيده العذراء مريم
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 22, 2010 6:14 am من طرف Mena Mano

»  قوات الشرطة المصرية تغادر دير الأنبا "مكاريوس السكندري" بـ"الفيوم" بعد حصاره قرابة (15) ساعة
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:02 pm من طرف Admin

» فيديو شرح علمي موثق لتركيب صورة مدام كامليا علي النقاب وكذب المسلمين وابو يحي
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 7:58 pm من طرف Admin

» حريق يلتهم كنيسة الأقباط الكاثوليك بـ"حجازة
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 7:29 pm من طرف Admin

»  باحث إسلامي يستنكر فتوى إسلامية تدعو لقتل العلمانيين
 انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 9:28 am من طرف Admin

انا يئست ولا فائدة منى (اليأس )

كاتب الموضوعرسالة
انجي

انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) Empty
مُساهمةموضوع: انا يئست ولا فائدة منى (اليأس )    انا يئست ولا فائدة منى (اليأس ) I_icon_minitimeالإثنين يونيو 28, 2010 7:43 am

لأزم تعرفوا أن كل أفكار اليأس هى محاربات من الشيطان وكل الى عاوزة منك أنك تيأس من التوبة وخلاص نفسك سواء كانت من أمكانيتها أو من قبولها علشان تشعر أن لا فائدة من الجهاد فتستسلم للخطية وتستمر فيها وتهلك نفسك . فلا تسمع للشيطان فى أى حاجة يقولها لك وكل ما تحاربك فكرة من أفكار اليأس رد وتقول زى ما قال ميخا النبى : لا تشمتى بى يا عدوتى فانى أن سقطت أقوم .
وغير كدة أن اليأس من التوبة هو أكتر خطورة من السقوط فى الخطية وباليأس مات يهوذا . واليأس أيضا بياخدنا الى الأندماج فى الخطية فالخاطى يتدرج من سوء الى أسوا . وممكن من اليأس أيضا يحاربة الشيطان ويبعدة عن أب أعترافة وعن الكنيسة وعن الأرشاد الروحى علشان ينفرد به من غير أى معونة أو أى مساعدة . وحرب اليأس حروب بها الأنبياء والقديسون . وقال داود النبى : كثيرون يقولون لنفسي ليس له خلاص بالهه . ولكن رد على هذا وقال : انت يارب هو ناصرى مجدى ورافع راسي .وداود لم ييأس من سقطتة بالعكس بكى عليها وتاب وردة الله الى رتبته الاولى وكان الله يفعل خيرات كتيرة جدا مع العايدين وهو يقول : من اجل داود عبدى . فاذن لا تيأس وأفتكر كل الى تابوا من قبل مثل : الانباء موسي الاسود وكبريانوس ومريم القبطية وغيرهم كتير . وان كنت يئست من نفسك فان الله لم ييأس من خلاصك . وربنا خلص كثيرين وأنت مش أصعب منهم جميعا ومن هنا تعمل النعمة فنطرد اليأس ونتقدم الى التوبة بقلب شجاع ولا تصغر نفسك ولا تعطى فرصة الى اليشطان. الرب بينادى عليك وبيقول لك انا معاك لحد اقاصى الارض .

( وارش عليكم ماء طاهرا ، فتطهرون من كل نجاساتكم واعطيكم قلبا جديدا ، واجعل روحا جديدة فى داخلكم واجعلكم تسلكون فى فرائضى ، وتحفظون احكامى وتعملون بها ) .حز 25:36

ربنا يعوض تعب محبتك .

+ أميييييييييييين +

انا يئست ولا فائدة منى (اليأس )
صفحة 1 من اصل 1