شات الأنبا كاراس السائح
اهلا بك في منتدي الأنبا كاراس السائح نرجو منك التسجيل لتستطيع المشاركة معنا سجل وسيتم تفعيل حسابك خلال 24 ساعة

شات الأنبا كاراس السائح

شات الانبا كاراس-شات مسيحى -شبكة ومنتديات الانبا كاراس -منتدي الانبا كاراس-مجلة الانبا كاراس السائح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

  انا يئست ولا فائدة منى (اليأس )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انجي



عدد المساهمات : 48
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: انا يئست ولا فائدة منى (اليأس )   الإثنين يونيو 28, 2010 7:43 am


لأزم تعرفوا أن كل أفكار اليأس هى محاربات من الشيطان وكل الى عاوزة منك أنك تيأس من التوبة وخلاص نفسك سواء كانت من أمكانيتها أو من قبولها علشان تشعر أن لا فائدة من الجهاد فتستسلم للخطية وتستمر فيها وتهلك نفسك . فلا تسمع للشيطان فى أى حاجة يقولها لك وكل ما تحاربك فكرة من أفكار اليأس رد وتقول زى ما قال ميخا النبى : لا تشمتى بى يا عدوتى فانى أن سقطت أقوم .
وغير كدة أن اليأس من التوبة هو أكتر خطورة من السقوط فى الخطية وباليأس مات يهوذا . واليأس أيضا بياخدنا الى الأندماج فى الخطية فالخاطى يتدرج من سوء الى أسوا . وممكن من اليأس أيضا يحاربة الشيطان ويبعدة عن أب أعترافة وعن الكنيسة وعن الأرشاد الروحى علشان ينفرد به من غير أى معونة أو أى مساعدة . وحرب اليأس حروب بها الأنبياء والقديسون . وقال داود النبى : كثيرون يقولون لنفسي ليس له خلاص بالهه . ولكن رد على هذا وقال : انت يارب هو ناصرى مجدى ورافع راسي .وداود لم ييأس من سقطتة بالعكس بكى عليها وتاب وردة الله الى رتبته الاولى وكان الله يفعل خيرات كتيرة جدا مع العايدين وهو يقول : من اجل داود عبدى . فاذن لا تيأس وأفتكر كل الى تابوا من قبل مثل : الانباء موسي الاسود وكبريانوس ومريم القبطية وغيرهم كتير . وان كنت يئست من نفسك فان الله لم ييأس من خلاصك . وربنا خلص كثيرين وأنت مش أصعب منهم جميعا ومن هنا تعمل النعمة فنطرد اليأس ونتقدم الى التوبة بقلب شجاع ولا تصغر نفسك ولا تعطى فرصة الى اليشطان. الرب بينادى عليك وبيقول لك انا معاك لحد اقاصى الارض .

( وارش عليكم ماء طاهرا ، فتطهرون من كل نجاساتكم واعطيكم قلبا جديدا ، واجعل روحا جديدة فى داخلكم واجعلكم تسلكون فى فرائضى ، وتحفظون احكامى وتعملون بها ) .حز 25:36

ربنا يعوض تعب محبتك .

+ أميييييييييييين +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انا يئست ولا فائدة منى (اليأس )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات الأنبا كاراس السائح :: القسم الروحى :: قصص روحية-
انتقل الى: